مقلب رامز جلال يعيد نصف مليون جنيه لضحيته

  • بعد ظهور اللاعب طارق حامد نجم نادي الزمالك في برنامج "رامز مجنون رسمي" وبعد أن أعطى رامز جلال علقة ساخنة، أعلن المستشار مرتضى منصور عن رفعه للغرامة التي كانت موقعة على اللاعب طارق حامد، بسبب ظهوره مع رامز جلال في البرنامج.
    وكتب منصور عبر حسابه على "فيسبوك: "قرر المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك رفع الغرامة الموقعة على طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والتي كانت مقدرة بـ٥٠٠ ألف جنيه بسبب ظهوره مع المجنون التافه الماسوني رامز جلال، وذلك بعد أن لقنه علقة في الاستديو الخاص بالبرنامج وسط رجاله، وأكد مرتضي منصور أن طارق حامد لقن المجنون رامز درساً في رجولة الزمالكاوية".

    وكان طارق حامد لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك قد وقع ضحية لمقلب رامز جلال في حلقة أمس (الجمعة)، حيث اعتمد رامز جلال في مقلبه على فكرة أن الضيف مقيد الحركة، ويتم تحريك الكرسي بشكل أقرب إلى ألعاب الملاهي، وهو ما قابله طارق حامد بالتوتر الشديد وحاول كثيرًا إقناع رامز بالتوقف.


    وبعد فك قيوده اندفع طارق ناحية رامز، لكن أثناء خروجه سقط في فخ أخير وهو حفرة مملوءة بالمياه، ليخرج ويبدأ في ضرب رامز جلال ويدفعه في المياه.
281 views
0 comments