7 فنادق إسطنبول ذات الإطلالة الساحرة

  • فنادق إسطنبول ذات الإطلالة الساحرة


    1-فندق الفور سيزونز:



    تم تصنيف فندق Four Seasons Hotel Istanbul في منطقة السلطان أحمد ، الذي تم بناؤه عام 1919 ، على أنه أحد أفضل الفنادق في العالم ، ويقع في مركز المدينة القديمة في إسطنبول ، على بعد خطوات قليلة من مدخل قصر توب كابي .


    يعمل الفندق في مبنى كلاسيكي حديث رائع يضم 347 نافذة ويتميز بإطلالات ساحرة على آيا صوفيا أو الحدائق الداخلية، و للحصول على منظر لا ينسى في إسطنبول ، يمكنك زيارة صالة A’YA في سطح الفندق ، ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة بانوراما المدينة مع مشروبك المفضل.


     إليك مكان رائع للإقامة لأولئك الذين يبحثون عن فندق فخم حقًا في إسطنبول ، ويعتبر فندق فورسيزونز إسطنبول في السلطان أحمد ، سجن المثقفين الأتراك السابقين ، هو مجرد الحجم المثالي مع 65 غرفة وجناحًا فقط، كانت هذه أول وحدة فندق فور سيزونز في إسطنبول.


    قم بنزهة ممتعة عبر منتزه السلطان أحمد وزيارة المسجد الأزرق القريب (عند الوصول إلى منتزه السلطان أحمد ، انظر إلى اليمين وستجد آيا صوفيا أو تنظر إلى اليسار وتستمتع بإطلالة رائعة على المسجد الأزرق)، يقع قطار Cankurtaran بالقرب من كل من آيا صوفيا والمسجد الأزرق على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام.


    2-فندق لو ميريديان إسطنبول:



    مرحبًا بك في Etiler النابضة بالحياة ، أحد أرقى أحياء إسطنبول ، حيث تتجمع المطاعم الرائعة والمقاهي الأنيقة والمتاجر العصرية.


    أحد أفضل الفنادق للإقامة في إسطنبول واستكشاف Etiler هو فندق خمس نجوم يطل على مضيق البوسفور وأفق مدينة إسطنبول، ألوان زاهية ويستحق سبا الفندق ملاحظة خاصة: تشمل المرافق الحديثة مسبحًا ساخنًا في الهواء الطلق ومسبحًا داخليًا وغرف ساونا متعددة وغرف بخار، في فندق لو ميريديان إسطنبول ، أفضل مكان للإقامة في إسطنبول، و تعتبر الإقامة في فندق لو ميريديان إسطنبول واحدة من أكثر البارات مذهلة في إسطنبول، و للوصول إلى أشهر ميدان في إسطنبول ميدان تقسيم توجه إلى محطة مترو Etiler القريبة واستمتع بجولة في نظام النقل في إسطنبول.


    3- فندق سيراجان بالاس كمبينسكي إسطنبول:



    مرحبًا بكم في واحد من أقدم الفنادق الفاخرة التقليدية في إسطنبول  Çırağan Palace Kempinski Istanbul ، وهو العنوان المثالي لإقامتك في إسطنبول.


    إن الإقامة في فندق Çırağan Palace Kempinski Istanbul يشبه السفر إلى الوراء في الوقت المناسب وتذكيرك بتاريخ تركيا القديمة،كما إن المناظر الواسعة المطلة على مضيق البوسفور ، بما في ذلك جسر البوسفور الأيقوني  مدهشة ، ويمتلك الفندق نفسه القدرة على تحويل أي شخص إلى ملك يعيش في قصره العثماني.


    حمام السباحة اللامتناهي في الفندق أسطوري ويمكن استخدامه على مدار السنة (يتم تسخينه خلال فصل الشتاء) للتجربة المثالية ، احجز غرفة ذات إطلالة ومسار ضيق من الوقت بينما تستمتع بالسفن التي تبحر عبر مضيق البوسفور.


    بالنسبة للموقع ، يقع Çırağan Palace Kempinski Istanbul مباشرة في منطقة بشكتاش ، والمعروفة بجوها النابض بالحياة، سيجد الضيوف بالقرب من الفندق بعضًا من أروع مناطق الجذب في إسطنبول ، بما في ذلك قصر Dolmabahçe وقصر Yildiz (محاط بحديقة جميلة) ومسجد Ortakoy المواجه للبحر ، حيث يمكن الاستمتاع بإطلالة رائعة على جسر البوسفور، و يحتوي Çırağan Palace Kempinski Istanbul على مهبط للطائرات الخاصة في حال كنت ترغب في الوصول بأسلوب رائع في هذا الفندق الفاخر في إسطنبول.


    4- فندق ريتز كارلتون، إسطنبول:



    توقع إقامة لا تنسى في زيارتك القادمة إلى إسطنبول عن طريق اختيار فندق ريتز كارلتون ، إسطنبول كعنوانك في هذه المدينة التركية المثيرة، لأولئك الذين يبحثون عن مناظر بانورامية لإسطنبول ، قد يكون هذا هو المكان المناسب تمامًا حيث يستفيد الفندق كثيرًا من موقعه المرتفع من المتوقع أن يكون مضيق البوسفور عند قدميك وجسر البوسفور الرائع على الجانب الأيسر، و يمكن رؤية هذه المناظر من عدة نقاط داخل الفندق ، ولكن للحصول على أفضل تجربة حميمة ، نوصي باختيار إحدى الغرف المذهلة مع إطلالة على مضيق البوسفور.


    خيارات تناول الطعام التي يقدمها الفندق رائعة والمنتجع الصحي يستحق الزيارة بالتأكيد، و يبعد فندق Ritz-Carlton، Istanbul حوالي 15 دقيقة بالسيارة عن بعض أفضل مناطق الجذب في المدينة ، بما في ذلك Grand Bazaar و Sultanahmet و Blue Mosque و Hagia Sophia وقصر Topkapi.


    5-فندق CVK PARK BOSPHORUS HOTEL



    تم افتتاح فندق CVK Park Bosphorus Istanbul في عام 2013 ، وهو فندق عصري يضم غرفًا فاخرة ، ويوفر العديد منها إطلالات شاملة على مضيق البوسفور.


    من فندق Hezarfen Teras المدهش على السطح ، الضيوف مدعوون للاستمتاع بإطلالة رائعة على إسطنبول ، خاصةً عند غروب الشمس عندما تسود ألف لون من الألوان في السماء، غني عن القول إن الغرف التي تُحجز هنا هي تلك التي تواجه البوسفور، و في الأشهر الدافئة ، الضيوف مدعوون للاسترخاء بجوار حمامي السباحة في الموقع.


    يقع CVK Park Bosphorus Istanbul على الجانب الأوروبي ، وبالتحديد في حي تقسيم ، وهو مكان رائع للإقامة في إسطنبول إذا كنت تبحث عن بعض الحداثة المختلطة مع العديد من المطاعم والمحلات التجارية المثيرة للإهتمام، لا تفوت فرصة التجول في شارع الاستقلال ، وهو طريق مليء بالمفاجآت.


    تقع Nisantasi ، وهي منطقة أخرى في إسطنبول معروفة بجوها الساحر ، على بعد مسافة قصيرة بسيارة الأجرة من الفندق.


    6- فندق Doubletree by Hilton Istanbul:



    يقع DoubleTree By Hilton Istanbul – Moda في مودا ، على الجانب الآسيوي من إسطنبول.


    استمتع بمناظر خلابة مطلة على بحر مرمرة من 360 Istanbul East Restaurant Bar & Club الواقع على شرفة الفندق، قد تكون الغرف المطلة على البحر ، المتوفرة بتكلفة إضافية ، استثمارًا رائعًا حيث سيكون لديك شرف الاستيقاظ على منظر رائع للبحر، و تحتوي بعض هذه الغرف على حوض استحمام بدوامة مائية ، وهو مثالي للتحديق في آفاق البحر بلا عائق، و يُعد الوصول إلى الجانب الأوروبي من إسطنبول أمرًا سهلاً لأن منافذ عبّارات Kadikoy لا تبعد سوى بضع دقائق عن الفندق، و يستغرق عبور العبارة حوالي 20 دقيقة وهي فرصة مثالية للاستمتاع بالإطلالات البانورامية الرائعة التي يقدمها كلا جانبي إسطنبول.


    7- فندق Intercontinental Istanbul:



    يقع هذا الفندق الفاخر بالقرب من ميدان تقسيم ، ويكشف عن مناظر شاملة لمضيق البوسفور، و يعد السبا الذي تم تجديده مؤخرًا المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بالحمامات التركية، و يتميز Inter Continental Istanbul بديكور كلاسيكي مع بعض التفاصيل التركية.


    Safran Restaurant &  Terrace هو المكان المناسب للذهاب للاستمتاع بالمأكولات المحلية مع إطلالات مذهلة على مضيق البوسفور، لجعل إقامتك في إسطنبول أكثر خصوصية ، اختر واحدة من الغرف المريحة مع مناظر رائعة مطلة على مضيق البوسفور وساحة تقسيم ، والتي تقع على بعد دقيقتين من إنتركونتيننتال إسطنبول في الواقع ، يعد الموقع الممتاز لفندق إنتركونتيننتال

251 views